كيف يمكن التوازن بين دراسات الكلية والوظائف العمل الجزئي

Comments · 51 Views

يتطلب الكثير من العمل لتحقيق التوازن بين العمل والدراسة، ولكن لا ينبغي أن يكون علي حساب صحتك. ولهذا السبب، في هذه المدونة، نحن قادمون مع بعض النصائح الذكية جدا

وغني عن القول أن الضغط الأكاديمي في حياة الكلية يزداد. ولكن بالإضافة إلي ذلك، فهي مليئة أيضاً بالمسؤليات التي هي السبب في أنها تميل إلي التماس خدمة مساعدة مهمة عبر الإنترنت. وعليهم القيام بأعمال غير متفرغة لتغطية نفقات قروض الرسوم وغيرها من النفقات. وفي مثل هذه السيناريوهات، كثيراً ما يجد الطلاب أنفسهم غير قادرين علي الموازنة بين الدراسة العمل. بل هناك حالات اضطر فيها الطلاب إلي ترك الدراسة بسبب الحالة المالية.

يتطلب الكثير من العمل لتحقيق التوازن بين العمل والدراسة، ولكن لا ينبغي أن يكون علي حساب صحتك. ولهذا السبب، في هذه المدونة، نحن قادمون مع بعض النصائح الذكية جدا حول كيف يمكن للطلاب الموازنة بين العمل بدوام جزئي والدراسات.

ابدأ الأمر ببطء

لقد بدأت للتوحيات الجديدو في الدراسة والعمل بدوام جزئي، لذا تأكد من أن تأخذ ببطء في البداية. لا تأخذ الوعود من الأعمال أكثر مما يمكنك التعامل معها. بما أن هذه مجرد بداية، لذا قد تدرك لاحقاً إن لم تنجح معك. فقط أعلمهم، وإذا فهم المالك، قد يعذروك في مستوي معين بما أنك طالب.

ابحث عن وظيفة مع ساعات مرنة

ومن المهم جدا ضمان أن يتفهم المالك وضعك و أو لوياتك كطالب. لذا قبل أن تبدأ، تأكد من التحدث بصراحة ومعرفة ما إذا كان هي / هو علي ما يرام مع السماح لكم لساعات العمل المرنة. وكذالك تأكد من التحدث عن الأوراق التي يجب عليك أخذها خلال أيام امتحانك.

استخدام كل وقت فراغك

يقترح العديد من كتاب المهمة الطلاب الاستفادة بشكل جيد من جميع الأوقات الحرة. يجب أن تكون تمر عبر المترو أو الحافلة، لذلك استخدام وقت السفر. يمكنك أيضاً استخدام الوقت بين فترة انقطاع طويلة من المحاضرات. باختصار، استخدم كل وقت الراغ الذي تحصل عليه. ومع ذلك، إذا كنت تقصر في التحرير وتصحيح التجارب، يمكنك دائماَ اختيار لتحرير عبر الإنترنت وخدمة التدقيق اللغوي.

تعلم كيفية التعامل مع الإجهاد بشكل صحيح

تم اقتراح هذا التلميح خصيصاً من قبل كبار كتاب المهام. إنهم يعرفون كم يمكن أن يكون العمل والدراسة مرهقين في نفس الوقت. ولكن هناك طرق مختلفة يمكنك إدارة الإجهاد. تحتاج فقط إلي العثور علي ما يناسبك. يمكن أن تقلل الأنشطة مثل ممارسة اليوغا أو تمارين التنفس أو التأمل الكثير من الإجهاد. معظم المؤسسات لديها ناوين يمكن التحدث معهم إذا كنت تعاني مع إدارة إلإجهاد.

إذا لم يساعدك هذا، اتصل بخدمة مساعدة المهمات المتاحة علي الي الإنترنت.

هذا أعلي الأشياء التي يمكنك القيام بها لإدارة الإجهاد الناجم عن القيام بوظائف بدوام جزئي والدراسة في نفس الوقت.

 
Comments